تابعنا علي جوجل بلس


السبت، 21 ديسمبر 2013

جماهير مغربية تتمنى حضور الملك إلى نهائي الرجاء والبايرن

جماهير مغربية تتمنى حضور الملك إلى نهائي الرجاء والبايرن

تناسلت دعوات صفحات فايسبوكية مغربية ترجو حضور الملك محمد السادس للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية، التي ستقام غدا السبت في الملعب الكبير بمراكش بين نادي الرجاء البيضاوي وفريق بايرن ميونيخ الألماني، بالنظر إلى أهمية هذا الحدث الكروي البارز، وللإنجاز التاريخي الذي حققه النسور الخضر ببلوغ نهائي "الموندياليتو".
وأبدى مناصرو فريق الرجاء، وغيرهم من مرتادي الشبكة العنكبوتية، من خلال تعليقاتهم في صفحات فايسبوكية عديدة، أمنيتهم في أن يُسعد الملك الجماهير المغربية بحضوره شخصيا لهذه المقابلة الهامة، خاصة أنه تفاعل بشكل سريع مع تأهل الرجاء إلى نهائي "الموندياليتو".
وكان الملك محمد السادس قد بادر، مباشرة بعد نهاية المقابلة التي جمعت الرجاء البيضاوي بـ"مونتيرو" البرازيلي مساء الأربعاء الفائت، إلى الاتصال بمدرب الفريق فوزي البنزرتي، مهنئا إياه وجميع لاعبي وأعضاء الفريق على الإنجاز غير المسبوق في تاريخ الكرة المغربية والعربية أيضا.
وفيما تستبعد مصادر مطلعة حضور الملك محمد السادس إلى ملعب مراكش لمشاهدة المقابلة النهائية بين ساحري الرجاء وعمالقة بافاريا، فإن ذات المصادر تتوقع حضور شقيقه الأمير رشيد، مساء السبت المقبل، لحضور نهائي كأس العالم للأندية.
وتتحدث المصادر عن الشروع في استعدادات خاصة يتم التحضير لها لاستقبال الأمير مولاي رشيد بمناسبة نهائي كأس العالم للأندية بمراكش، حيث من المرتقب أن يحضر بجانبه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيف بلاتر، وشخصيات رفيعة في عالم الكرة المستديرة.
ودأب الأمير "الصامت"، منذ اعتلاء شقيقه الملك سُدة الحكم بالبلاد، على تسجيل حضوره الشخصي للمقابلات النهائية التي تجرى برسم كأس العرش، لتسليم هذه الكأس ذات الدلالات الرياضية والسياسية الخاصة إلى الفريق الفائز.
















0 التعليقات:

إرسال تعليق